اعلان عام | وإعادة تأهيل المخدرات والكحول | سلطنة عمان

  • By Saila Safwana

 اعلان عام | سلطنة عمان


(OMR) الإعلان هنا 100 ريال




 

 خالي من المخدرات عمان

يستخدم ناركونن إعادة التأهيل، التكنولوجيا المؤكدة أن يحصل على هذه المشكلة من مصدرها ويوفر طريقا للنجاح على المدى الطويل. منذ ما يقرب من خمسون عاماً، وقد أنقذ ناركونن أولئك الذين كانوا يعتقدون بأنهم خسروا أمام تعاطي المخدرات إلى الأبد. أسبوع بعد أسبوع. سنة بعد سنة. يُقاس نجاحنا في أعمالنا بالعدد المتزايد من الخرّيجين الذين يقودون الآن حياة جديدة خالية من المخدرات. وكان العديد من الذين أتوا إلى ناركونن من خلال برامج إعادة التأهيل من المخدرات الأخرى من قبل دون أي نجاح دائم. برنامجنا فريد من نوعه. يتكون برنامجنا من تقنيات متميزة غير موجودة في أي مكان آخر لمساعدة المدمنين في التغلب على اعتمادهم على المخدرات والكحول وتأثيراتهم المدمرة. ويتم هذا بطريقة طبيعية — فلا يوجد مخدرات بديلة في برنامج ناركونن. في ناركونن، ونحن نتطلع إلى معالجة أسباب الإدمان، للحصول على ما قاد الشخص إلى الأدوية في المقام الأول.
هدف البرنامج هو حياة خالية من المخدرات.

نساء: 1 من 3 من المستخدمين. لكن فقط 1 من 5 مرضى.

 


الصحوة | أخبار عالمية من عمان والإمارات العربية المتحدة






 ليس هناك خلط للمفاهيم، تعاطي المخدرات هو وباء واسع بحجم الكوكب.
إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه قد وقعت في قبضة الإدمان، فلا شك أنك تعيش في كابوسك الشخصي. في ناركونن، نؤمن بأنه لا يوجد إدمان أومدمن للأبد. ونحن لا نعتقد أن الإدمان هو مرض عُضال. نحن نؤمن بالتحسُّن. ونحن نعتقد بأنه يمكن للشخص أن يُحاصر في دوامة، تراجع تعاطي المخدرات تأخذ حياتهم تعيد ويعيش خالي من المخدرات. كيف نحصل عليه؟ هذا هو إختلاف ناركونن.

إنسحاب خالي من المخدرات
يوجد لكل طالب متخصصون شخصيون في (مرحلة) الإنسحاب متواجدون لتقديم المساعدة. يستخدمون التغذية وتقنيات خاصة للمساعدة في تخفيف الإضطراب والأعراض المؤلمة التي قد تحدث. بعد الإنسحاب، يبدأ التوجّه نحو بدايات حياة جديدة وحياة أفضل.

إزالة السموم من أجل حياة جديدة
إزالة السموم من أجل حياة جديدة مبني على إكتشاف ل. رون هابرد الخارق وهو أن بقايا عقاقير الهلوسة ل. س. دي تبقى عالقة في الجسم، خاصة في الأنسجة الدهنية، بعد فترة طويلة من توقُّف الشخص عن تعاطي المخدر. وهذا يفسر لماذا شخص تعاطى عقاقير الهلوسة ل. س. دي في الماضي يمكن فجأة أن يعيد تنشيط تجرية الهلوسة حتى بعد سنوات من التوقف. كما أظهرت مزيد من الأبحاث أن العناصر السامّة الأخرى يمكن أن تبقى في الجسم، منتجةً آثاراً سلبية على مدى السنوات التالية. الجواب؟ برنامج إزالة السموم من أجل حياة جديدة هو مزيج من التمرين والتعرُّق في الساونا ونظام غذائي مُراقب بعناية من السوائل والتغذية. تفتت مراحل البرنامج السموم المتبقية في الجسم وتتخلص منها—حتى بعد توقُّف الشخص عن تعاطي المخدرات. إسأل أي متخرّج من ناركونن عن إزالة السموم من أجل حياة جديدة. سيخبرونك أنهم قد تعرّقوا المخدرات المحبوسة في جسمهم واكتسبوا طاقة جديدة، وحيوية جديدة—وحياة جديدة خالية من التوق للمخدرات.

أوبجيكتيفس
ويشمل برنامج ناركونن تمارين فريدة من نوعها تسمىأوبجيكتيفس للمساعدة في لفت إنتباه الشخص من الماضي إلى الحاضر. أن تصبح مستقراً في الوقت الحاضرعامل هام للغاية في إعادة التأهيل من المخدرات. يمكن للشخص أن يُحتجز بمعنى الكلمة داخل الآلاف من أحداث الماضي المختلفة. تتأثر سلوكياته وتعاملاته بمثل هذه الأحداث والتجارب السابقة. فالشخص الذي يعطي كثير من الإهتمام لماضيه، لديه فقط القليل أو حتى إنعدام الإهتمام بحاضره. إن هدف الأوبجيكتيفس هو: إخراج الشخص من الماضي وإدخاله في الحاضر؛ ومنحه إدراك جديد ووعي وتحكّم بنفسه وبيئته دون اللجوء للعقاقير.

المهارات الحياتية
بمجرد التخلص من التوق للمخدرات نهائيا وللأبد وبزوال الجانب الجسدي للإدمان، حينها يكون الوقت قد حان لمواجهة الأسباب التي دفعت الشخص للمخدرات في المقام الأول. يتم ذلك من خلال الدورات الدراسية العملية لغرس المهارات الحياتية للفرد التي يحتاجها لتحقيق النجاح. هذه المهارات التي تغيب عادةً عن بال أولئك الذين يناضلون ضد تعاطي المخدرات أو لم تكُن لديهم أصلاً. التدريب والتعلّم الفعّال يؤدي إلى الإستقرار وإحترام الذات واستعادة القيم الشخصية. وعلى نفس القدر من الأهمية، تساعد تلك الدورات على تطوير التحكّم في النفس والقوة الشخصية الضروريان للحفاظ على أسلوب حياة خالي من المخدرات. حياة خالية من المخدرات.

 






اتصل بنا






:هذه القصة متاحة على

APPLE NEWS | GOOGLE NEWS | AL-SAHAWAT TIMES


اتصل بنا

E: NewsDesk@alsahawat.com

W: alsahawat.com

Twitter: @alsahawat_times


S.Safwana@alsahawat.com

About the Author

Al-Sahawat Times
Al-Sahawat Times Official Admin Account